تعرف على لغة سيميث بالعربي Simit

لغة سيميث  للبرمجة الجبرية

اوما يسميها  البعض لغة المستقبل للبرمجة لانها  اسرع بكثير من غيرها حيث تعاون باحثون من معهد MIT للتكنولوجيا وجامعات أخرى لتطوير لغة برمجة جديدة تسمى Simit. وهذه اللغة الجديدة تحتاج إلى حوالي واحد على عشرة من التعليمات البرمجية بالمقارنة مع اللغات القديمة، ما يعني أنها سريعة جدا في الإستجابة للتعليمات. Simit لها تطبيقات خارج المحاكاة الجسدية، وتغطي أيضا مجالات عديدة مثل تحليل البيانات، والتعليم الآلي، والروبوتات. فهذه اللغة يمكن لها أن تساعد في تسريع المحاكاة الحاسوبية بشكل كبير.

وقد طور هذا الفريق من الباحثين من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا علوم الحاسوب ومختبر الذكاء الاصطناعي، وجامعة كاليفورنيا في بيركلي، وجامعة تورنتو، وأدوبي، وجامعة تكساس، وجامعة تكساس A & M علامة تجارية لهذه اللغة البرمجية الجديدة. وأعطوها إسم Simit.

قبل الخوض في مزيد من التفاصيل حول هذه العلامة التجارية الجديدة، أود أن أشير إلى أن المحاكاة الحاسوبية من الأنظمة الفيزيائية ذات طبيعة مشتركة في مجال الهندسة، والعلوم، والترفيه، والبرمجة. لذلك فهذه اللغة تستخدم أنواع مختلفة من الأدوات في عملية معقدة في الكمبيوتر لتسريع المحاكاة الحاسوبية.

وتهدف هذه اللغة البرمجية التي تم تطويرها حديثا إلى جعل المحاكاة تستخدم رمز عشر واحد فقط بالمقارنة مع المحاكاة القديمة.




كتاب مختصر على  لغة السيميث  بالعربي  للتحميل من  هنا 



وفي حالة  وجود اخطاء  في الكتاب  هنا ملف  دوكيمون للتعديل  على الملف 
http://www.mediafire.com/file/d2h5nnjzstgmqfj/SiMiT.docx/file

لتحميل  الكونبايلر الخاص  به  من هنا  https://github.com/simit-lang/simit


Post a Comment

0 Comments